شاهد العرض التشويقي | عرض للعبة Zoochosis مشوق ويجعل الجميع في انتظارها

هناك الكثير من اللاعبين الذين شاهدوا العرض التشويقي للعبة Zoochosis مما جعلهم في شوق لانتظارها، حيث كان عرضًا تشويقيًا تضمن أجمل ألعاب المغامرات الرعب والشيقة، وقد تم الإعلان عن إصدار جديد منها من خلال هذا الفيديو التشويقي.

عرض لعبة Zoochosis التشويقي

لعبة Zoochosis

منذ فترة ليست بالكبيرة نزل العرض الترويجي الخاص بلعبة Zoochosis التي تحاكي الرعب القادم إلى الكمبيوتر من خلال منصة Steam وذلك في الربع الثاني من عام 2024م، إذ إنه تم عرض مقطع يبين بعض المهام التي سيجري تنفيذها من قِبل اللاعب.

تشمل تلك المهام الحراسة في حديقة في أول ليلة نوبة ويحدث حينها أنه يتم إعداد الطعام من مصادر مشبوهة وإطعام الحيوانات وتنظيف فَوضاهم التي فعلوها وأيضًا التعامل مع بعض الحيوانات المرعبة.

الجدير بالذكر أنه أثناء تلك النوبة في الليلة الأولى يتم وضع كاميرا الجسم التي تخص اللاعبين وذلك من أجل الذهاب إلى الجولات المختلفة المتحولة، حيث سيتم ملاحظة سلوك غريب من بعض الحيوانات لا يشبه ما تم رؤيته من قبل.

بعد ذلك سينتشر طفيلي مرعب يحول الحيوانات إلى نسخ بشعة ومرعبة منها متعطشة للدماء، ومن أجل الهروب يجب التعرف على الحيوانات التي أُصيبت بذلك الطفيلي.

مميزات لعبة Zoochosis

من خلال التطرق إلى عرض لعبة Zoochosis التشويقي نشير إلى أنه هناك الكثير من المزايا التي تحملها لعبة Zoochosis والتي تتمثل في الآتي:

  • تعتبر لعبة Zoochosis من بين الألعاب الحماسية الشقية التي يجب التفكير بها في سرعة كي تتم النجاة.
  • احتواء واجهة اللعبة على الكثير من الحيوانات المتحولة والتي تكون أكثر رعبًا من ذي قبل.
  • إمكانية الوصول إلى معرفة سمات الحيوانات الفريدة التي تساهم في تطوير علاجهم مع إنقاذهم من الطفيلي المعدي.
  • إتاحة حل الألغاز الغامضة مع فتح الأسرار المخفية التي توجد في حديقة الحيوان مما تجعل اللاعب أقرب إلى مصدر تفشي الأمراض.

وصف عن لعبة Zoochosis

من خلال الوصول إلى معرفة عرض لعبة Zoochosis التشويقي نذكر أن لعبة Zoochosis غير مناسبة لأصحاب القلوب الضعيفة، حيث إنها لعبة جذابة تبقيك على حافة المقعد وأنت تقاتل ضد المجهول والمخاوف، ويُذكر أنها من بين الألعاب المجانية التي يمكن تحميلها بكل سهولة من جوجل بلاي.

ولذلك نرى أن تلك اللعبة من بين الألعاب الخارجة عن المألوف عن باقي ألعاب الرعب، وذلك من حيث الحيوانات المصابة بالطفيلي وعن محاولة النجاة في الحديقة واستعادة النظام بها بعد أن كانت مفعمة بالحياة، أم ستصبح أنت اللاعب مجرد ضحية أخرى.

من خلال الاطلاع على عرض لعبة Zoochosis التشويقي نشير إلى أن قصة اللعبة تدخل في إطار تشويقي غامر عن كشف السر المظلم وراء سقوط حديقة الحيوان مع كشف الألغاز التي أدت إلى نشر الوحشية بينهم لهذه الدرجة.

أقرأ أيضًا: 

أقرأ أيضًا: عرض تشويقي للعبة Zoochosis .. تعرف على تفاصيل اللعبة وحملها من هُنــــــــا

أقرأ أيضًا: صراع العمالقة | Xbox بجهازها الجديد تواجه Steam Deck وPS Portal في سوق الأجهزة المحمولة..

أقرأ أيضًا: تحميل تطبيق Steam 2024

أقرأ أيضًا: تحميل لعبة Unreal Physics النسخة المجانية .. استمتع بها الآن مجانًا مع أصدقائك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *